الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

انت هنــا :

البرامج الجامعية

الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات





تهدف كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات إلى تزويد الخريجين بالمهارات والمعرفة اللازمة لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة بعد التخرج في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويمكن أن تساعدهم أيضا في متابعة هذه الأبحاث أو الدراسات العليا في هذا المجال. علاوة على ذلك، مع الخلفية الأساسية التي اكتسبوها، يمكنهم متابعة التقدم التكنولوجي، والاستمرار في مسيرة التعلم مدى الحياة.

إدارة الأعمال





الإدارة



تتوفر درجة البكالوريوس في برنامج إدارة الأعمال في الإدارة مقررات دراسية وخبرات ذات الصلة بالأعمال للطلاب الذين يرغبون في ممارسة مهن في مجال إدارة الأعمال. فإنها تؤكد على التكامل بين مختلف مجالات العمل لتطوير المنظور العام لمشاكل وتحديات الأعمال. وتصر عروض البرنامج المقرر الدراسي على تحليل دقيق بالطبع للمفاهيم والمبادئ التي تعد أساسية لفهم مجال إدارة الأعمال. ويتعلق عمل المقرر الدراسي بنظريات وأفكار لممارسات التشغيل وسياسات منظمات الأعمال. كما أنها توفر فرصة فريدة للطلاب لاستكشاف طريقة عمل الإدارة باستخدام تجارب فصول دراسية "على أيدي" التي توفر وعياً لما يحدث حقا في عالم الأعمال -- الوعي لا يمكن الحصول عليه بسهولة من خلال وسائل المحاضرة التقليدية.

التسويق



تم تصميم درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في التسويق للطلاب الذين يرغبون في ممارسة أي من الوظائف العديدة في مجال التسويق. ويتضمن البرنامج لمحة عامة عن المجالات التالية : المستهلك وتخطيط سوق الأعمال الموجهة للأعمال، وتطوير المنتجات، وسلوك المستهلك، وبحوث التسويق، والاتصالات التسويقية المتكاملة (مثل: الإعلان،والعلاقات العامة، والبيع)، والتسويق العالمي. يركز برنامج درجة التسويق على الاستراتيجي والتكتيكي، وكذلك مفاهيم التسويق. أنه يدمج المنتج والسعر والترويج والتوزيع المادي في جميع برامجه الدراسية. وتؤكد العروض على استخدام التقنيات الحديثة في لتحقيق، وتحليل، وحل مجموعة متنوعة واسعة من الاحتياجات التسويقية فى مختلف التحديات البيئية والفرص.