الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

انت هنــا :

سياسة التقديم

قبول الطلاب:

· يتم قبول الطلاب المصريين والأجانب الحاصلين على الثانوية العامة والثانوية الفنية أو ما يعادلهما طبقاً لما يقرره مجلس الجامعة ووفقاً للضوابط واللوائح التي يضعها مجلس الجامعات الخاصة في هذا الشأن.

· يتم قبول الطلاب المصريين والأجانب خريجي الجامعات أو المعاهد العليا في برامج للدراسات العليا أو برامج تدريبية للتعليم المستمر طبقاً لما يقرره مجلس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.


· يمكن للطلاب المقيدين بالجامعات المصرية أو العربية أو الأجنبية فيمن يتوافر فيهم شروط الجامعة للتحويل إليها ويتم إعفائهم من المقررات التي درسوها كلها أو بعضها حسبما يقرره مجلس الجامعة.

· يجوز للجامعة قبول الطلاب دون التقيد بشرط الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها في نفس سنة التقدم للجامعة بل يمكن قبول الطلاب الحاصلين على تلك الشهادات في أعوام سابقة إذا توافرت فيهم الشروط المطلوبة والتي يحددها مجلس الجامعة.

· يجوز قبول خريجي معاهد إعداد الفنيين والمدارس الفنية الثانوية بعد اجتياز اختبارات وشروط يحددها مجلس الجامعة.

· يجوز قبول الطلاب المتوافر فيهم الشروط للدراسة بنظام بعض الوقت، كذلك يجوز قبول طلاب حاصلين على بعثات داخلية من جهات عملهم للدراسة بالجامعة دون التقيد بسنة الحصول على المؤهل أو المجموع وذلك وفقاً للقواعد التي يحددها مجلس الجامعة.